باليناالمسمار نوع مصعد المنزلالمعايير المهنية لتجزئة الصناعة

  • وقت الافراج:2024-03-28 12:09:34
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:512
  • وصف سريع:

    بالينا,إذا كان المصعد هو الذهاب إلى أسفل , أغلق الباب على الفور والعودة إلى الطابق الأول , وفتح باب المصعد تلقائيا ." ; ردك

محتوى المقال

إذا كان المصعد هو الذهاب إلى أسفل , أغلق الباب على الفور والعودة إلى الطابق الأول , وفتح باب المصعد تلقائيا .

" ; ردكو ; من أجل تصميم الشروط المقدمة من قبل المستخدم إلى قسم التصميم المعماري , وفقا لترتيب مصعد تحليل الموقع عمق الحفرة , قوة رد الفعل , وما إلى ذلك يمكن أن تلبي متطلبات تركيب المصعد , فضلا عن ما يلزم من بناء الهياكل ( مثل تحطيم الدرج أو الكلمة ,باليناسحب نوع مصعد المنزل فيلا, الخ . ) إذا كان هيكل المصعد ( مثل حجم السيارة , عرض الباب , وما إلى ذلك ) يحتاج إلى تغيير بسبب الظروف المدنية , ثم النظر في تصميم غير قياسي من المصعد .

باليناارتفاع سرعة المصعد ,باليناارتفاع الكهربائية طالب, وعادة ما يشير إلى سرعة أكبر من ~ م / ث .

معيار تصميم المدنية التي تقدمها المصاعد عادة ما تكون صغيرة الحجم لتوفير مساحة البناء وتحسين القدرة على التكيف من المنتجات . ولذلك , إذا كان البئر هو أقل من حجم قياسي , استشارة المصنع .

سونغواالمكونات الكهربائية والمكونات الكهربائية تنقسم إلى الشاشة , كل حلقة آمنة التبديل الكهربائية , وما إلى ذلك , هو الدماغ من المصعد , المصعد هو عصب مركزي , مصعد الحركة , عملية التبديل من الباب من قبل ذلك , حتى في أعمال الصيانة اليومية يجب أن تعامل على أنها مهمة . لا تحتاج إلى إجراء اتصال قصيرة من مصعد حلقة في الشاشة أثناء العمل . عند باب المصعد فشل النظام , شخص ما سوف تجعل من باب المصعد قصيرة الصدد من أجل راحة الرسم البياني , من أجل العثور على خطأ , وهذا هو خطير جدا , قصيرة الصدد الباب يظهر الكثير من الحوادث . لماذا ؟ إذا كان شخص ما يفتح باب القاعة ويمتد رأسه إلى الداخل , ثم المصعد يحدث لتشغيل صعودا أو هبوطا إلى هنا , في حين أن باب القاعة لا يمكن وقفها من خلال ربط المصعد , وبالتالي فإن الحادث من المرجح جدا أن يحدث . ولذلك , إذا كان يجب أن تكون قصيرة , يجب أن تعرف أي عنصر الأمن هو المشكلة , تحتاج إلى أن تكون قصيرة من أي عنصر الأمن , وصيانة أو إصلاح عاجل , يجب أن تأخذ الأسلاك القصيرة في الوقت المناسب . المهنية مصنع المصاعد المنزلية , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة .

عندما امدادات الطاقة العادية هو خارج السلطة , والإضاءة في غير النار مصعد بدون كهرباء , والإضاءة لا تزال موجودة في النار مصعد .

قياس الطول والعرض والعمق من أسفل حفرة ( إن وجدت ) وإيلاء الاهتمام إلى مراقبة ما إذا كان هناك أخدود و دفن أجزاء في دعم الحزم .


باليناالمسمار نوع مصعد المنزلالمعايير المهنية لتجزئة الصناعة



شقة طبقة المنطقة . و mdash فوق و / أو تحت موقف سيارات . مسافة محدودة . في هذا المجال , كأداة لدخول الأسر الوحيدة إلى أماكن إقامتها . تصنيف سرعة المصاعد المنزلية لا تتجاوز .m / s , تصنيف سرعة المصاعد المنزلية بدون أبواب لا تتجاوز .m / s سيارة السفر لا تتجاوز متر , تصنيف الحمولة لا تتجاوز كجم . وينقسم أساسا إلى مصعد الجر , المسمار مصعد , مصعد هيدروليكي عدة هياكل . نحن بحاجة إلى أن تكون على أساس البيئة التي يتم تركيبها واستخدامها لتحديد , على سبيل المثال , فيلا المساحة و البيئة الفعلية لتركيب المصاعد . عموما نحن في تحديد حجم , ثم الجمع بين فيلا الديكور العام نمط اختيار مصعد نمط , لذلك , ليس فقط لا تؤثر على جمال الفيلا ولكن أيضا قد تكون نقاط إضافية لهذا الغرض . هيكل مشترك هو الجر العملاقة الإطار .

مدخل : قياس العرض , الطول , و حجم فتحة الموقع , ولكن أيضا قياس العرض من اليسار واليمين كومة الجدار , لتحديد ما إذا كان مركز البوابة , وكذلك عدد من الانحرافات . الخرسانة المسلحة العارضة فوق بوابة التحقيق يتطلب عادة mm عالية مثل سمك الجدار و نفس العرض من النفق . يجب أن يكون هناك شعاع من الخرسانة المسلحة طوابق تحت كل طابق : قياس المسافة العمودية بين الطوابق المجاورة الانتهاء من الكلمة في مدخل القاعة . يمكن استخدام قضيب خشبي لقياس الجزء العلوي من الطابق السفلي من الجلد إلى القدم يقف على الأرض من الحجم الصافي , جنبا إلى جنب مع سمك الكلمة هي طبقة من الارتفاع . كما يمكن قياس ارتفاع الطابق العلوي والسفلي من الدرج الذي هو على قدم المساواة مع ارتفاع الطابق السفلي .

شروط التثبيت ترتيب السلالم المتحركة وردود الفعل يجب أن تنفذ من أجل تحديد ترتيب بعض الأجهزة المشتركة تسلسل الشحنات , وتحول محاذاة حزام الدرابزين , الخ .

مصعد مصعد سيارة حجم خدمة ما بعد البيع في كل العلامة التجارية هي مختلفة في خدمة ما بعد البيع ,باليناالتلقائي عالية الارتفاع طالب, ولكن الجانب العام هو نفسه . سنة واحدة فترة الضمان صيانة مجانية , ما لا يقل عن اثنين من الصيانة العادية في الشهر , على الأقل مرة واحدة في السنة التفتيش الشامل . عندما لا يكون هناك أي متطلبات خاصة على غرفة الحاسوب في المبنى .

سائق المصعد . الشخص الذي تم تدريبهم خصيصا و تأهل من قبل الإدارات ذات الصلة , أذن لتشغيل المصعد .


باليناالمسمار نوع مصعد المنزلالمعايير المهنية لتجزئة الصناعة



غرفة صغيرة مصعد . غرفة آلة رمح القوة , وبناء الأمل في غرفة آلة صغيرة عندما تستخدم .

خطة التخصيص إصلاح العملية . مصعد يعمل على سرعة منخفضة أقل من .m / s من قبل موظفي الصيانة بدوام كامل أثناء الصيانة .

لاسلكي عن بعد وأجهزة الإنذار ( مصعد يمكن إرسال رسالة خطأ إلى الهاتف المحمول عندما فشل المصعد , الهاتف المحمول يرسل إشارة بسيطة إلى المصعد ) البارامترات الرئيسية تشير إلى تصنيف الحمولة والسرعة .

المصاعد هي من فئة تحمل الأرقام القياسية . عندما الموظفين الزائد , جهاز إنذار في المصعد سوف تعطي صوت موجه , في هذا الوقت , ينبغي أن تأخذ زمام المبادرة للحد من الركاب والخروج من المصعد .

باليناتركيب وصيانة المصاعد , ومشغلي المصاعد وغيرها من الموظفين الإداريين ذات الصلة , وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , اجتياز الفحص من قبل إدارة الإشراف على سلامة المعدات الخاصة , والحصول على شهادة من موظفي التشغيل الخاصة في شكل موحد من الدولة , قبل أن يتمكنوا من الانخراط في العمليات ذات الصلة أو إدارة العمل .

عندما يكون هناك حريق تعليمات من مركز الإطفاء أو رجال الاطفاء في الطابق الأول من زر التشغيل الخاصة للدخول في حالة الحريق , يجب أن تصل إلى : إذا كان المصعد في الصعود , ثم على الفور في الطابق الأرضي , لا تفتح الباب , ثم العودة إلى الطابق الأول من محطة , وفتح باب المصعد تلقائيا .

طبقة محطة . في كل طابق , مصعد , كل طابق , مصعد محطة واحدة فقط . ولكن لا توجد محطات في بعض الطوابق حسب الحاجة .


بالينامعلومات المنتج الأخرى
  • مات سالكانوع ثابت هيدروليكي جسر الصعودما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها أثناء العملية

    مات سالكانوع ثابت هيدروليكي جسر الصعودما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها أثناء العملية

  • آرهوسالصاري نوع سبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع الجدولتطوير إعادة تدوير الموارد

    آرهوسالصاري نوع سبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع الجدولتطوير إعادة تدوير الموارد

  • فورموزاعكس الهيدروليكية آلة تحولالعوامل المؤثرة على السعر

    فورموزاعكس الهيدروليكية آلة تحولالعوامل المؤثرة على السعر

  • تشينهوانغداوتركيب مصعد صغيرسعر الكلفة

    تشينهوانغداوتركيب مصعد صغيرسعر الكلفة

  • بفولدزهيمرفع هيدروليكي منصة متنقلةشكوك الصناعة

    بفولدزهيمرفع هيدروليكي منصة متنقلةشكوك الصناعة

  • ألفين أندون لينرفع هيدروليكي منصة الصناعيةيعلمك اختيار الشركة المناسبة

    ألفين أندون لينرفع هيدروليكي منصة الصناعيةيعلمك اختيار الشركة المناسبة

  • بوميسيلالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيمقدمة في تنظيم ومبدأ العمل

    بوميسيلالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيمقدمة في تنظيم ومبدأ العمل

  • منغوليا الداخليةرفع هيدروليكي الوقوفالميزات الهيكلية التي تحتاج إلى فهمها

    منغوليا الداخليةرفع هيدروليكي الوقوفالميزات الهيكلية التي تحتاج إلى فهمها

  • استدعى:تذكير: معلومات باليناالمسمار نوع مصعد المنزلالمعايير المهنية لتجزئة الصناعة ، توفر لك باليناالمسمار نوع مصعد المنزلالمعايير المهنية لتجزئة الصناعة من شركتنا ، وخدمة باليناالمسمار نوع مصعد المنزلالمعايير المهنية لتجزئة الصناعة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات باليناالمسمار نوع مصعد المنزلالمعايير المهنية لتجزئة الصناعة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية باليناالمسمار نوع مصعد المنزلالمعايير المهنية لتجزئة الصناعة. باليناالمسمار نوع مصعد المنزلالمعايير المهنية لتجزئة الصناعة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في باليناالمسمار نوع مصعد المنزلالمعايير المهنية لتجزئة الصناعة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!